منتديات روعة العرب

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sea Pearl
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

عدد المساهمات : 626
نقاط : 899
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 23
الموقع : سوريا الحبيبة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية!!!    الأحد يناير 23, 2011 4:16 pm


فوائد الزوجة النكدية!!!
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

_________________
اللهم ارحم شهداءنا
فتنت روحي يا شهيد علمتها معني الخلود
شوقتها إلي الرحيل علمتها معني الصمود
----------------------
رجع الخي يا عين لا تدمعيلو
فوق كتاف رفقاتو ومحبينو
رجع الخي يا يما زغرديلو
ها الشهيد دمّاتو دين علينا
هي هي هي
يا يا شوقي لطلّاتو
وياما حلفنا بحياتو
واللي ضحى بدماتو بقلوبنا حي
رجع الخي

وخبرونا يلي كانوا قالوا كان سبع بأوانه
وع الأعادي نيرانو شويهم شي
رجع الخي

ويما شفنا وين تصاوب
يما بصدره وكفا وحارب
ماشيين وهوي إلنا بالعتمة ضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T.S.H
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 27
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 23
الموقع : الجمهورية السورية الحرة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية!!!    الأحد يناير 23, 2011 6:25 pm

هههههههههههههههههههه
الله يسلم إيدكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syrianflowers.ibda3.org
yara
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 282
نقاط : 379
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية!!!    الثلاثاء يناير 25, 2011 2:49 pm

هههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك
والك تقييم مني

_________________

قمر دمشقي يسافر في دمي*** وبلابل وسنابل وقباب
الفل يبدأ من دمشق بياضُه*** وبعطرها تتطيب الأطياب
والماء يبدأ من دمشق فحيثما*** أسندت رأسك جدول ينساب
والخيل تبدأ من دمشق مسارها *** وتشد للفتح الكبير ركاب
والدهر يبدأ من دمشق وعندها*** تبقى اللغات وتحفظ الأنساب
ودمشق تعطي للعروبة شكلها *** وبأرضها تتشكل الأحقاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sea Pearl
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

عدد المساهمات : 626
نقاط : 899
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 23
الموقع : سوريا الحبيبة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية!!!   الأحد يناير 30, 2011 4:36 pm

شكرا الكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روعة العرب :: عالم الترفيه :: النكت و الفكاهة و النقد الساخر-
انتقل الى: